تغذيتي” هو موقع متخصص في شرح التغذية الصحية السليمة للأصحاء وفي الحالات المرضية، يعتبر الموقع كدليل توعوي ولا يعتبر بديل عن مراجعه الطبيب.

الفكرة نشأت بسبب نقص الوعي بالتغذية السليمة لدي معظم الناس وانتشار العديد من الامراض التي يكون سببها في الأساس سوء التغذية وبحكم عمل مؤسس الموقع “محمد طلعت” كأخصائي تغذية وتعاملاته اليومية رأي ضرورة وجود العديد من وسائل التثقيف الغذائي، وأراد أن يسد موقع تغذيتي هذا النقص في المحتوى الخاص بالتغذية السليمة باللغة العربية.

لم يكن لدى “محمد” الخبرة في تصميم المواقع ولم يكن متفرغ بسبب ظروف عمله ليعمل على تنفيذ فكرته لذا قرر أن يلجأ إلى توظيف مستقلين عن بعد لتنفيذ فكرة الموقع، ولحب محمد للتجربة والمغامرة وللأفكار الريادية قرر الاعتماد على خدمة مستقل VIP والتي عرف عنها صدفة عن طريق تعاملاته السابقة عبر موقع خمسات للخدمات المصغرة.

احترافية وموثوقية فريق مستقل VIP والتجاوب السريع فور التواصل مع الفريق والاستفسار عن الخدمة حفزت “محمد” على المُضي قدمًا في تنفيذ فكرة مشروعه.

وهكذا كان حوارنا مع السيد “محمد طلعت” مؤسس موقع تغذيتي للتوعية بالتغذية الصحية، ليشرح لنا كيف ساعدته خدمة مستقل VIP  في تنفيذ فكرة مشروعه وتوظيف أفضل المحترفين للعمل على إنجاز مشروعه وتولى مهام إدارة وتنفيذ المشروع بشكل كامل نيابة عنه.

عرفنا أكثر عن نفسك؟

 اسمي محمد طلعت مصري اعمل اخصائي تغذية في واحد من أكبر مراكز علاج السمنة والنحافة في الشرق الأوسط.

كيف تعرفت على خدمة «مستقل VIP»؟

عن طريق الصدفة كان لي العديد من التجارب في موقع خمسات بطلب العديد من الخدمات منها تصميم الشعارات وتصميم حملات إعلانية والترويج عبر إنستجرام وبالبحث في الموقع صدفةً اكتشفت خدمة «مستقل VIP».

ما الذي دفعك لتفضيل العمل مع مستقل VIP بدلًا من اللجوء لشركات ومكاتب الوكالات المُتخصّصة في تطوير مواقع الويب؟

تعاملت من قبل مع مبرمج له شركة خاصة قبل معرفتي بمستقل VIP وكانت تجربة سيئة وذلك لقلة خبرتي في مجال تصميم وتطوير المواقع ولتجربتي لخمسات ولمعرفتي وثقتي في شركة حسوب التي تقف وراء مشروع مستقل والعديد من خدمات الويب ذلك ما شجعني لبدء التعامل مع مستقل VIP خاصة عند معرفتي بوجود فريق عمل يساعدني في دراسة وتحليل فكرة المشروع ثم توظيف أفضل المستقلين لتنفيذ فكرة المشروع وإدارة كل الأمور نيابة عني.

ما هي التخوفات التي كانت لديك قبل التفكير في الاعتماد على التوظيف عن بعد لتنفيذ فكرة مشروعك؟

الحمد لله لم يكن لدي تخوفات، أحب المغامرة والتجارب الريادية وما شجعني أكثر هو تواجد فريق VIP من موقع مستقل والذي حفزني أكثر للتجربة فالتعامل مع محترفين يعطي ثقة أكبر.

ما هو رضاك عن مجمل خطوات سير العمل؟

الحمد لله راضي تمامًا عن التعامل وأسلوب العمل مع فريق مستقل VIP منذ متابعتهم الأولى معي في أول اجتماع صوتي لنا، ومن ثم تحليل ودراسة المشروع وتقديم دراسة كاملة لي بخطوات العمل والتكاليف المتوقعة، ومن حيث التعامل فقد كان في قمة الاحترام والاحترافية في العمل ولديهم خبرة ممتازة في العمل وتوظيف أفضل المستقلين في مختلف المجالات، كذلك الرجوع لي ومشاورتي في كل أجزاء وخطوات العمل.

ما هي أكبر قيمة ترى أنك حصلت عليها من اعتمادك على خدمة مستقل VIP؟

استطعت مع خدمة مستقل VIP أن أقوم بتنفيذ فكرة مشروعي بأفضل مما كنت أتصور، واستطعت أن أقلل نفقاتي وأحصل على تكلفة أقل مما كنت أتكلفه عند توظيف مستقلين بشكل مباشر.

 ولأني لا أمتلك الخبرة الكافية في تصميم وبناء المواقع والتقنيات الأفضل للاعتماد عليها فقد كانت الخدمة عظيمة بالنسبة لي تولى الفريق نيابة عني إدارة وتنفيذ المشروع من الألف إلى الياء وعناء البحث عن المستقلين المناسبين وتوظيفهم والمتابعة معهم حتى استلام المشروع كاملًا.

التعامل باحترافية وعدم تسليم المشروع إلا بعد استيفاء كافة الشروط المطلوبة كانت هناك بعض الأمور التي لم أكن على دراية بها لو قمت بنفسي بطلب المشروع من المستقلين لكنت استلمت المشروع غير مكتمل أو لم أستطيع تحديد التقنيات التي من المفترض أن أعتمدها لعدم دراية مني لكن مع مستقل VIP الحمد لله تم كل شيء أفضل مما كنت اتوقع.

ما هي نصائحك لأصحاب المشاريع ورواد الأعمال فيما يتعلق بتوظيف المستقلين عن بعد؟

بحكم التجربة، إذا لم يكن لديكم الخبرة الكافية في التعامل مع المستقلين أو التقنيات اللازمة لتنفيذ مشروعك بشكل سليم، ولم يكن لديكم الخبرة الكافية في مجال معين كتصميم المواقع أو أي مجال اخر تريدون البدء بمشروعكم فيه، أنصحكم بالاعتماد على خدمة مستقلVIP لدراسة وفهم متطلبات مشروعكم وتوظيف أفضل المستقلين وإدارة المشروع بشكل كامل نيابة عنكم.

ما هي رؤيتك لتغذيتي في المستقبل القريب، وهل لديك طموحات يمكن لمستقل أن يساعدك فيها؟

حاليا أنا في مرحلة نشر الموقع وعمل عمل حملات إعلانيه له، وفي القريب بإذن الله سيكون التعامل مرة أخرى مع فريق مستقل VIP في عمل حملات تسويقية وعمل تطبيق هاتف بإذن الله للموقع.