عمولة أقل ونظام عضوية جديد: تعرّف على تحديثات مستقل

في خطوة جديدة نحو دعم المستقلين المحترفين وأصحاب المشاريع في منصة مستقل، يسعدنا الإعلان عن خفض عمولة المنصة الأساسية من 20% إلى 15%، وإطلاق نظام عضوية جديد يتضمن ثلاث خطط؛ خطة أساسية مجانية، وخطتين مدفوعتين أحدهما “مميزة” وأخرى “احترافية”. ما يساعد المستقلين على تسعير خدماتهم بشكلٍ تنافسي، وجذب المزيد من العملاء، وبذلك تحقيق دخل أعلى وزيادة فرص نجاحهم.

خفض عمولة مستقل

بدءًا من اليوم ستتنقل كل المعاملات على مستقل للعمولة الأساسية الجديدة 15% ويتوقف العمل بنظام العمولة المتدرجة السابق، العمولة ثابتة على جميع أنواع المشاريع مهما كان حجمها.

تهدف عمولة مستقل الجديدة المخفضة لتبسيط التعاملات وجعلها أكثر وضوحًا للمستخدمين، ولتمكين المستقلين المحترفين من أصحاب الخبرات والمهارات المتخصصة، مثل المبرمجين والمطورين ومهندسي الديكور والاستشاريين على تحقيق دخل أعلى، وبذلك الاستثمار في الأدوات وخطط العضوية التي تساعدهم على تعظيم فرصهم والتسويق لخبراتهم، وفوزهم بعدد أكبر من المشاريع والعملاء.

مثال: إجمالي دخلك كمستقل من مشروع بقيمة 500$

  • عمولة مستقل السابقة 20% إجمالي الدخل 400$
  • عمولة مستقل الجديدة 15% إجمالي الدخل 425$

نظام عضوية جديد

لمساعدة المستقلين على النجاح في تنمية أعمالهم والفوز بمزيدٍ من المشاريع الأكثر ملاءمةً لخبراتهم وتخصصاتهم، أعدنا تقييم عدد عروض المشاريع المتاحة في عضوية مستقل الأساسية المجانية لتكون 15 عرضًا شهريًا ثابتًا لكل مستقل مع حدود للاستخدام، وأطلقنا نظام عضوية جديد موجه للمستقلين المحترفين من أصحاب الخبرات العالية ومَن يعتمدون على العمل الحر كنظام عمل دائم، بما يتيح لهم مميزات إضافية تمكّنهم من العمل على مشاريع أكبر. وتشمل المميزات الآتية:

عروض أكثر

توفر لك عضوية مستقل المميزة والاحترافية عدد عروض أكبر شهريًا، وبذلك لن تفوتك فرص التقديم على مشروع مميز بسبب نفاد عروض المشاريع المتاحة لك؛ ما يمنحك ميزة تنافسية قوية تفتح الباب أمامك لتقديم عروضك على مزيدٍ من المشاريع ذات الميزانيات الأكبر، وبالتبعية تحقيق دخل أعلى.

ملف شخصي أقوى

تساعدك على إبراز مهاراتك من خلال إمكانية إضافة عدد أكبر من المهارات إلى ملفك الشخصي في مستقل، ما يعني تسويقًا أفضل لحسابك لأنه سيظهر بمعدل أكبر لأصحاب المشاريع ضمن صفحات المهارات المختلفة، سواء بالبحث داخل الموقع أو على محركات البحث.

معرض أعمال أكثر ثراءً

حيث سيكون بإمكانك إضافة المزيد من الأعمال لمعرض أعمالك مقارنةً بالخطة الأساسية، وهو ما يعني إقناعًا أكثر لأصحاب المشاريع بخبراتك ومهاراتك، وفرصًا أفضل للتوظف.

دعم فني أسرع

رغم تميز مستقل بتقديم خدمة دعم فني احترافية وسريعة لكل المستخدمين، فإن المستقلين المحترفين من أصحاب العضوية المميزة والاحترافية سيتوفر لهم دعمًا أسرع بأولوية الحصول على المساعدة التي يحتاجونها، وحل أي مشكلات تواجههم دون تأخير.

مزايا إضافية

ليس هذا وحسب، تُقدِّم العضوية المميزة والاحترافية مزيدًا من المزايا الإضافية التي سيتم الإعلان عنها تباعًا.

الاشتراك في الخطط المدفوعة

انقر على “إعدادات الحساب” وابحث عن خيار “العضوية” على يمين الصفحة، لتظهر لك الخطط المتاحة، قارن بين الخطط واختر الخطة التي تناسب احتياجاتك، ثم توجه إلى الخطوة الأخيرة للدفع وتأكيد الاشتراك.

أسئلة شائعة

لماذا تم تخفيض عمولة مستقل؟

أردنا تبسيط طريقة حساب العمولة لتكون أوضح للجميع، وتَوجه منصة مستقل بالتركيز على الفئات الأكثر خبرة من المستقلين والاستشاريين.

أشعر أن عدد العروض قليل؟

إقدام المستقلين المبتدئين على تقديم عدد كبير من العروض سابقًا هدر للوقت، الأولى استثماره في تعلم مهارات متقدمة تمكّنهم من العمل على مشاريع تقدم قيمة أعلى للعملاء، والاستثمار ببناء ملف تعريفي ومعرض أعمال أقوى يساعدهم على الفوز بمشاريع أكبر.

لماذا يوجد حدود لاستخدام العروض في نظام العضوية الجديد؟

تهدف حدود استخدام العروض إلى التركيز على المستقلين المحترفين الذين يتابعون المشاريع المطروحة يوميًا، وتشجيعهم على التخصص والانتقائية عند تقديم عروضهم، بما يرفع من جودة واحترافية الأعمال على منصة مستقل.

كصاحب مشروع، ما أهمية هذه التحديثات لي؟

تهدف هذه التحديثات إلى الوصول لمستوى متميز من جودة الخدمات المقدَّمة، ومساعدتك في الوصول إلى مزيدٍ من المستقلين الأكفاء أصحاب المهارات العالية، والاستفادة من أسعار أكثر تنافسية، وبذلك تزيد من كفاءة أعمالك وقدرتها على النجاح والنمو.

إن كان لديك المزيد من الاستفسارات، فنرحب بطرحها هنا في التعليقات، أو عبر النقاش في مجتمع حسوب I/O.

تم النشر في: تحديثات مستقل