كيف تحصل على سيرة ذاتية من إعداد أفضل خبراء التوظيف؟

تعمل السيرة الذاتية كتذكرة ذهاب لاقتناص وظيفة أحلامك عبر إبراز اسمك ومؤهلاتك، ما يعني ضرورة أن تكون شيقة غنية بالمعلومات، وتسلط الضوء على مهاراتك وخبراتك الأكثر صلة بالوظيفة. هنا تظهر حاجتك إلى سيرة ذاتية مُعدَّة بأيدي خبراء متخصصين في الموارد البشرية، وهو بالضبط ما تقدِّمه خدمة كتابة السيرة الذاتية من موقع بعيد.

ما هي خدمة كتابة السيرة الذاتية؟

خدمة كتابة السيرة الذاتية هي خدمة مقدَّمة من موقع بعيد، أكبر موقع للتوظيف عن بعد في العالم العربي، لمساعدتك في الحصول على سيرة ذاتية احترافية، مكتوبة وفقًا لأفضل الممارسات ومصممة على النحو الذي يفضل مسؤولي التوظيف رؤيته.

إذ يتولى خبراء الموارد البشرية مهمة إنشاء سيرتك الذاتية بصورة سليمة، بحيث تتضمن المعلومات المطلوبة ولا تفوت أي تفاصيل مهمة، لضمان أن تحظى بالاهتمام الكاف وأن تكون محسنة لأنظمة تتبع المتقدمين للوظائف.

يجمع الخبراء المتخصصين من التواصل المباشر مع المرشح معلومات عن نطاقات خبرته وتعليمه، ثم تُكتب السيرة الذاتية المخصصة وفقًا لأحدث الصياغات والقوالب الاحترافية التي تعبر عن مهارات المرشح وخبراته، مع الوضع في الحسبان كيف يفكر أصحاب العمل، وما الذي يريدونه من المتقدمين للوظيفة.

تساعدك خدمة كتابة السيرة الذاتية على أن تبرز وسط المرشحين الآخرين، وتعزز من فرص دعوتك لإجراء المقابلة من ناحية، كما أنها ترفع عن كاهلك عبء إنشائها من ناحية ثانية، ما يقلل من مسئولياتك ويفسح الوقت للمهام الأخرى التي تحتاج إلى أدائها بنفسك.

4 أسباب للحصول على خدمة كتابة السيرة الذاتية من بعيد

سيرتك الذاتية هي الأداة التسويقية الأساسية عند التقدم لوظيفة جديدة، لذلك ينبغي أن تُكتب بدقة وعناية فائقة حتى تبرز بين المرشحين، تنجح خدمة كتابة السيرة الذاتية في أداء هذه المهمة من خلال ما يلي:

1. عملية متأنية تعطي الأولوية للجودة

تتجاوز وظيفة خدمة كتابة السيرة الذاتية مجرد سرد لتاريخك الوظيفي إلى كتابة نص مقنع، لذلك تعتمد الخدمة على عملية منظمة لإنشاء السيرة للحصول على نتيجة عالية الجودة. تشمل مراحل هذه العملية: ملء نموذج جمع بيانات شامل، وعقد اجتماع مع المرشح، بالإضافة إلى المراجعة والتعديل، كما أنها تمر بأكثر من متخصص، على سبيل المثال متخصص للتصميم وآخر للتدقيق اللغوي.

تمنح العملية المنظمة لكتابة السيرة الذاتية أولوية للجودة على حساب أي شيء أخر، وتفلح في معالجة التحديات التي تواجهها في أثناء كتابة سيرتك الذاتية، مثل من أين تبدأ الكتابة؟ وعدم الثقة في براعتك اللغوية، وتُسفر في النهاية عن إنشاء سيرة ذاتية متكاملة، تندمج فيها كل التفاصيل المطلوبة بتوازن دقيق.

2. جهد تعاوني يقدَّمك في أفضل صورة

الحديث عن النفس لا يكون سلسًا لمعظم الناس، لذلك يكون من الصعب الكتابة عن الذات، من حيث الإنجازات الوظيفية ونقاط القوة. هنا يأتي دور خدمة كتابة السيرة الذاتية، التي تساعدك على تقديم نفسك بطريقة أفضل من خلال العمل التعاوني معك.

إذ يبدأ خبراء التوظيف على موقع بعيد عملهم بعد أن تمدهم بالمعلومات الضرورية؛ حول خبراتك السابقة ومهاراتك والإنجازات الوظيفية التي حققتها. ولا ينتهي عملهم بمجرد إنشاء السيرة الذاتية، بل يُرسل المستند إليك كمسودة لإبداء أي ملاحظات والنقاش حولها، ثم يجرى تعديل هذه المسودة بناءً على تعقيباتك لمرتين قبل اعتمادها كنسخة نهائية للسيرة الذاتية.

3. خبرة في مجال عملك

تعتمد خدمة كتابة السيرة الذاتية في فريق عملها على خبراء من مجالات مختلفة ومتخصصين في الموارد البشرية، لذلك يعرف هذا الفريق تحديدًا التفاصيل الدقيقة والكلمات المفتاحية التي يبحث عنها مسؤولو التوظيف، ونظام تتبع المتقدمين من واقع خبراتهم السابقة في التوظيف.

يعي فريق الخبراء الاتجاهات الحديثة في التوظيف، ما يكفل أن السيرة الذاتية محدثة وفقًا لها، كما أنه يضمن خلوها من أي أخطاء تخصم من احترافية المرشح للوظيفة، مثل الأخطاء الإملائية والعبارات الركيكة. إجمالًا، يوفر هذا الفريق نظرة احترافية ومصقولة من الصعب على أكثر المرشحين تمرسًا أن يحصل عليها دون مساعدة.

4. تكلفة مرنة تناسب ميزانيتك

الحصول على خدمة كتابة السيرة الذاتية هو استثمار، قد يحقق لك عائدًا رائعًا عندما يتوّج بالحصول على الوظيفة التي تتمناها. كما أنك قد لا تحتاجه إلا لمرة واحدة فقط حتى إن تقدمت لوظائف أخرى لاحقًا، إذ يمكنك البناء على السيرة الذاتية الحالية دون الحاجة إلى إعادة تصميمها من الصفر.

رغم ذلك تتوفر خدمة كتابة السيرة الذاتية من بعيد بباقات متنوعة تفي باحتياجات الجميع، إذ توجد باقة أساسية ذات تكلفة مناسبة، وأخرى مطوّرة بتكلفة أعلى تتضمن مزايا أكثر تقدمًا مثل: توفير السيرة الذاتية باللغة الإنجليزية، وإعداد ملف شخصي على منصتي مستقل وخمسات للعمل الحر، إضافةً إلى مقابلة عمل تجريبية مع أحد أخصائي التوظيف في بعيد.

باقات خدمة كتابة السيرة الذاتية على منصة بعيد

هل أنت بحاجة إلى خدمة كتابة السيرة الذاتية؟

دعنا نراجع الآن بعض الاعتبارات المهمة التي في ضوئها ستأخذ قرارك بالحصول على خدمة كتابة السيرة الذاتية من عدمه:

  • إذا كنت تبحث عن ارتقاء مهني على مستوى الراتب والألقاب، فإنك بحاجة إلى كل المساعدة الممكنة لخوض هذه المنافسة، ستكون فكرة رائعة أن تحصل على خدمة كتابة السيرة الذاتية، لكي تبرز بين المرشحين الآخرين.
  • السيرة الذاتية في أنقى صورها هي نصوص مجردة، لذلك إذا كنت تشك في مهاراتك اللغوية ولا تثق بما يكفي في قدرتك على الكتابة، فإن اللجوء إلى متخصصين سيحل هذا التحدي.
  • تصميم السيرة الذاتية عامل جوهري في حصولك على مقابلة العمل. فإن لم تكن محترفًا للتصميم، سيوفر لك فريق بعيد عند شراء الخدمة نماذج سير ذاتية مهنية متنوعة، قابلة للتخصيص بما يتناسب مع ذوقك ومجالات العمل.

ختامًا، كتابة السيرة الذاتية مهمة حساسة، قد تنجح في إنهاء مسيرة بحث عن وظيفة امتدت لشهور، أو في انتشالك من وظيفة أو مجال لا تحبه. احصل الآن على خدمة كتابة السيرة الذاتية التي يقدمها موقع بعيد، أكبر موقع عربي للتوظيف عن بعد، واسمح للفريق المحترف من الخبراء ومسؤولي الموارد البشرية بتصميم سيرتك الذاتية بينما تركز جهدك على إعداد نفسك لجولة المقابلة.

تم النشر في: نصائح للمستقلين