انتهى التحدي وربح الُمنجزون .. حان الوقت لتُلهِم غيرك

انتهت مدة التحدي ومدة المسابقة، مع نهاية الثلاثين يومًا بالتأكيد أنت الفائز فقد استطعت إنجاز الأهداف التي وضعتها لنفسك منذ بداية الشهر أو جزء كبير منها، لذا نريد منك أن تشاركنا قصة التحدي الخاص بك كاملة حول كيفية تحقيقك لأهدافك وإنجازك للتحدي الخاص بك، يمكنك نشر قصة التحدي الخاص بك على الشبكات الاجتماعية أو مدونتك مع وسم #تحدي_الثلاثين_يوما، ومن ثم مراسلتنا برابط مشاركتك لنختار الفائزين بالمسابقة (المركز الأول وجائزة ماك بوك آير – وأربعة مراكز أخرى لكل منهم جائزة 50 دولار رصيد في موقع خمسات).

يرجى إرسال رابط قصة التحدي الخاص بك على مدونتك أو على الشبكات الإجتماعية عبر النموذج

(http://goo.gl/forms/pLHeHqK4j8)

أولا وأخيرًا هذا التحدي خاص بك، أنت من قمت باختياره، وأنت الفائز في كل الأحوال بإنجازه، حان الوقت لتشاركنا إنجازك والدروس التي تعلمتها وكيف استطعت كسب التحدي الخاص بك؟ كلما كانت قصة التحدي أكثر إلهامًا وتحفيزًا للآخرين كلما كانت فرصتك في الفوز أكبر.

عندما تكتب قصة التحدي الخاص بك تصوَّر من سيقرأها، كيف سيستفيد منها، كيف يمكنه أن يتحدى نفسه ويصل لما وصلت إليه، سواء كان تحديك هو تعلم شيء جديد، الحصول على مبيعات أعلى أو دخل أفضل، مساعدة الآخرين.

نشارككم نفس الشعور بالحماسة والإنجاز والفوز 🙂 ، فقد عشنا معكم ثلاثين يومًا من الإثارة والمتعة والإنجاز كنا فيها في غاية السعادة بقراءة مشاركاتكم وأهدافكم وخططكم، أبهرتنا طرق تفكيركم، أبهرنا عملكم وخططكم وأهدافكم، نتمنى التوفيق لكل من شاركنا التحدي ولا نريد لهذا أن ينتهي .. لذا نتمنى أن تواصلوا وضع خططكم للشهر القادم بل للأشهر القادمة بنفس الروح والحماسة.

نقدر حجم تعبك لتصل لنهاية التحدي وما قمت بإنجازه، ونتمنى أن تستطيع صياغة التحدي الخاص بك كقصة مثيرة ملهمة يستفيد منها الآخرون.

بإنتظار قصتك لتُلهمنا جميعًا

بالتوفيق

تم النشر في: مسابقة