مستقل للمؤسسات: تحديث جديد يمكن فريقك من إدارة المستقلين بسهولة

خلال السنوات القليلة الماضية، ازداد طلب الشركات والمؤسسات على توظيف المستقلين ازديادًا ملحوظًا، لما يقدَّمه توظيف المستقلين من مزايا غير محدودة. وتماشيًا مع هذه الحاجة، يسعدنا الإعلان عن إطلاق تحديث “مستقل للمؤسسات” مجانًا، لمساعدة الشركات على توظيف المستقلين وإدارة مشاريعها بسهولة من مكان واحد.

ما هو مستقل للمؤسسات؟

مستقل للمؤسسات تحديث جديد من موقع مستقل، منصة العمل الحر الأكبر عربيًا، هدفنا منه مساعدة المؤسسات على تنمية أعمالها وتسهيل عملية توظيف المستقلين وإدارة المشاريع بشكل مشترك من مكان واحد. عبر نظام يمكّن المدراء من إضافة أعضاء الشركة كافة، بما في ذلك فريق العمل أو أي شخص آخر، إلى حساب الشركة للمساعدة في عملية التوظيف والتواصل مع المستقلين وفق صلاحيات محددة.

فإذا كنت صاحب شركة أو مدير فريق أو حتى تعمل على مشروعك الخاص، وترغب بالاستفادة من المزايا التي يوفرها خيار توظيف المستقلين بداية من المرونة والخبرة والتخصصية التي يتمتع بها المستقلون، وليس انتهاءً بتوفير الوقت والجهد وتكاليف التعيين التقليدية الضخمة. فيمكنك الاستفادة من تحديثنا، مستقل للمؤسسات، لتنظيم توظيف المستقلين وإدارتهم بفاعلية.

نساعدك عبر مستقل للمؤسسات على إشراك فريق عملك في عملية التوظيف أو المساهمة في إحدى مراحلها أو حتى الاطلاع على سير المشاريع. ما يؤدي إلى تضافر جهود أفراد فريق العمل أنفسهم، وتعزيز تفاعلاتهم مع المستقلين المحترفين. ويساعدك على توظيف أفضل الكفاءات بسرعة وأمان، وتتبع المشاريع ومعدل الإنفاق، والتأكد من أن كل شيء يسير على النهج الصحيح.

كيف يعمل مستقل للمؤسسات؟

نتيح لك في مستقل للمؤسسات إنشاء حساب مؤسسة أو شركة، وإضافة أعضاء فرق العمل للمساعدة في عملية توظيف المستقلين. هذا يعني أن حساب المؤسسة يربط بين عدة حسابات فردية -حسابات أعضاء فريق العمل- تحت مظلة حساب رئيسي واحد. يمكنك إنشاء مؤسسة عبر التوجه إلى الصفحة الرئيسية للموقع والضغط على أنشئ مؤسسة.

إنشاء مؤسسة

إنشاء مؤسسة في مستقل للمؤسسات

إنشاء مؤسسة في مستقل للمؤسسات

بالرغم من أن حسابات أعضاء فريق العمل تكون ضمن حساب المؤسسة، فإن كل فرد من أعضاء الفريق يمتلك معلومات تسجيل الدخول الشخصية الخاصة به. لكن من ناحية أخرى، وعلى الصورة الأكبر سيصبح من الأسهل على أعضاء الفريق العمل مع بعضهم بشكل أفضل أكثر تنظيمًا.

الفرق في مستقل للمؤسسات

فرق العمل في مستقل للمؤسسات

سيتمكن أفراد الفريق من إضافة مشاريع جديدة أو متابعة المشاريع المنشورة وإدارتها وفق الصلاحيات التي تحددها لكل منهم. كما يمكنك كمدير إضافة مشاريع جديدة وتوظيف مستقلين، ومتابعة المشاريع التي تديرها جميع الفرق، ناهيك عن تنظيم الأمور المالية وشحن الرصيد في حساب المؤسسة دون الحاجة لشحن رصيد كل فريق أو فرد على حدة.

إضافة مشروع في مستقل للمؤسسات

إضافة مشروع لمؤسسة

ما هي مميزات مستقل للمؤسسات؟

نوفر لك في مستقل للمؤسسات العديد من المزايا التي تسهل العمل على الشركات، وتمكنها من إدارة مشاريعها بفاعلية وسرعة وأمان، مثل:

مكان واحد لإدارة كافة مشاريع شركتك

مهما كان حجم أعمالك أو المشاريع التي تديرها أو حتى عدد المستقلين الذي توظفهم، نتيح لك عبر حساب مستقل للمؤسسات الاطلاع الكامل على كل شيء يتعلق بشركتك ومشاريعك وفرق عملك. ببساطة يمكنك متابعة ما يقوم به كل عضو من أعضاء فريق عملك وفقًا للصلاحيات التي تحددها له.

مكان واحد لإدارة كافة مشاريع شركتك

نظرة عامة على أعمال المؤسسة

فيمكنك متابعة المشاريع التي تديرها جميع الفرق، ومعرفة ما يعمل عليه المستقلون في كل مشروع. وإضافة مشاريع جديدة أو توظيف مستقلين جدد، وتفويض مهام إدارتهم إلى أحد أعضاء فريق العمل. ناهيك عن تنظيم الأمور المالية وشحن الرصيد.

تحديد صلاحيات وصول لكل فريق

يمنحك مستقل للمؤسسات الحرية الكاملة في تنظيم العمل وإنشاء فرق تتناسب مع التخصصات المختلفة في شركتك. لكن بصفتك مدير للمؤسسة، فأنت تمتلك صلاحيات كاملة لإدارة أعمال المؤسسة ومشاريعها، ويمكنك تعديل صلاحيات الفرق الأخرى.

تحديد صلاحيات فرق المؤسسة

تحديد صلاحيات فرق المؤسسة

إذ تمتلك حرية تحديد صلاحيات محددة لكل عضو من أعضاء فرق العمل، وفقًا للمهام الموكلة إلى كلِ منهم. ما يجعل مهام العمل أكثر وضوحًا لكل فرد، وهو ما يساعدك في نهاية المطاف على إدارة المشاريع إدارة منظمة، والتحكم في كيفية استخدام مؤسستك وسير العمل بها بشكل أفضل.

إدارة المعاملات المالية من حساب واحد

كما أشرنا سابقًا، يربط حساب المؤسسة بين عدة حسابات فرعية لكل عضو من أعضاء فرق العمل المختلفة. ووفقًا للصلاحيات التي تحددها، فيمكن لأي عضو إضافة مشاريع جديدة، وتوظيف المستقلين والمتابعة معهم والدفع لهم.

الأمور المالية

إدارة المعاملات المالية والإنفاق الشهري

لكن من خلال حساب المؤسسة، لن تكن بحاجة إلى شحن رصيد حساب كل عضو من أعضاء فريق العمل على حدة أو حتى مشاركة وسيلة الدفع معهم. إنما ببساطة يمكنك شحن رصيد حساب المؤسسة فقط، وهم ينفقون منه وفقًا لصلاحياتهم. ما يمكنك في النهاية من إدارة المعاملات المالية بفعالية، والحصول على بيانات مالية أكثر وضوحًا من خلال معرفة من ينفق ماذا ومتى.

مشاركة الملاحظات عن المستقلين والمشاريع مع فريق العمل

بما أننا نتحدث عن مؤسسة تتكون من فرق عمل متعددة، فهذا يعني مشاركة المستقلين بين فرق العمل لا محالة. على سبيل المثال؛ إذا احتاج مدير فريق التطوير بالشركة إلى إنجاز بعض مهام كتابة المحتوى، فيمكنه ببساطة إعادة توظيف كاتب محتوى من فريق الكتاب المستقلين الذين يعملون مع فريق التسويق بالشركة.

مشاركة الملاحظات

مشاركة الملاحظات عن المستقلين مع أعضاء فرق المؤسسة

هذا بالفعل ما نحرص على تيسيره عبر خاصية مشاركة الملاحظات عن المستقلين والمشاريع مع فرق العمل. فمثلًا، إذا كانت لديك ملاحظات معينة عن إحدى المشاريع وتود من القائمين على المشروع الانتباه لها، فيمكنك مشاركتها معهم. كذلك إن كان لديك انطباع معين عن مستقل وظفته في السابق، يمكنك تسجيل هذا الانطباع ليطلع عليه من سيوظفه في المستقبل.

لماذا ينبغي لك إنشاء حساب لشركتك؟

إنشاء حساب لشركتك سيتيح لك عدة مزايا إضافية تساعدك على الارتقاء بأعمال شركتك إلى مستوى متميز أكثر احترافية من خلال:

جذب أفضل المواهب والكفاءات

نساعدك من خلال مستقل للمؤسسات على جذب أفضل المواهب المستقلين وتوظيفهم للعمل معك. فعن طريق الإحصائيات المجمعة عن حساب شركتك مثل: معدل التوظيف وعدد المشاريع المستلمة والمشاريع قيد التنفيذ، وتقييمات المستقلين الذين وظفتهم في الماضي لتعاملك، ستتمتع شركتك بسمعة طيبة تساعدك في جذب أفضل المستقلين الأكفاء للعمل معك.

زيادة كفاءة أعمالك

إلى جانب تمكين أعضاء فريق عمل الشركة من توظيف المستقلين وإدارتهم وفقًا لصلاحيات كل منهم، يمكنك أيضًا تعزيز كفاءة أعمالك وزيادة وتيرة توظيف المستقلين من خلال ضم مستقلين إلى فريق المؤسسة نفسه، يتولوا عمليات التوظيف أيضًا بعد ذلك.

إذ يمكنك منح هؤلاء المستقلين صلاحيات إضافة مشاريع جديدة وتوظيف مستقلين آخرين والمتابعة معهم. فمثلا إذا كانت شركتك بحاجة إلى مدير تسويق للعمل على مشروع بعينه، فيمكنك توظيف مدير تسويق مستقل، ثم منحه الصلاحيات ليوظف بدوره مستقلين آخرين ضمن فريق عمله.

ختامًا، يعد تحديثنا مستقل للمؤسسات إضافة قوية إلى الشركات والمؤسسات مهما كان حجمها أو طبيعة عملها، إذ يساعدها على تعزيز أعمالها وخفض التكاليف والنفقات من خلال توظيف المستقلين الأكفاء بسهولة لإكمال أي مهارات تحتاج إليها، وإدارة المشاريع بشكل مشترك من مكان واحد.

تم النشر في: تحديثات مستقل منذ 4 أسابيع