بدأت المسابقة وبدأ معها الكثيرون في الاستعداد والتخطيط لأهدافهم وتحدياتهم الخاصة التي أعلنوا عنها، إذا لم تقم بإعلان التحدي الخاص بك فالفرصة مازالت أمامك للفوز بجائزة ماك بوك آير مع نهاية المسابقة، أما إذا كنت ممن أعلن التحدي الخاص به فمن الآن ويوميًا خلال 30 يوم هي مدة المسابقة شاركنا يومياتك وصورك أو مقاطع الفيديو التي توثّق طريقتك وخطتك والنتائج التي وصلت لها في طريقك لإنجاز التحدي الخاص بك على الوسم #تحدي_الثلاثين_يوما .

فيمكن أن تربح معنا من الآن ويوميًا طوال أيام المسابقة ..

شاركنا يوميًا تدويناتك، صورك أو فيديوهات توثق خطواتك نحو كسب التحدي الخاص بك على وسم #تحدي_الثلاثين_يوما، وسنعلن يوميًا عبر الشبكات الاجتماعية عن أفضل مشاركتين بالوسم للفوز بجائزة قيمتها 10 دولار رصيد بخمسات لكلا الفائزين (بمجموع 20 دولار).

إذا كان التحدي الخاص بك هو تعلم مهارة جديدة، شاركنا على الوسم تقدمك اليوم، ما الذي حققته، ما هي التمارين التي اجتزتها، ما هي الصعوبات التي واجهتك وتغلبت عليها.

إذا كان التحدي الخاص بك هو قراءة مجموعة من الكتب لتطوير مهاراتك، شاركنا ما الذي تعلمته، كم صفحة قرأت وما الأفكار الجديدة التي حصلت عليها.

إذا كان التحدي الخاص بك هو نشر كتاب رقمي مفيد أو الانتهاء من مشروع برمجي، أو الوصول لرقم معين من الأرباح أو عدد معين من المشاريع والخدمات شاركنا يوم بيوم، إلى أين وصلت؟ الأجزاء التي انتهيت منها؟ ما هي الأدوات التي تساعدك؟ ما الخبرات أو المهارات التي اكتسبت؟ وأي من تفاصيل يومك الأخرى المثيرة والمحفزة والمليئة بالتحدي

حتى إن كان التحدي الخاص بك هو ربح أول 5 دولارات من خلال موقع خمسات، شاركنا يوم بيوم، كيف ستقوم بذلك؟ ما هي المهارات والخبرات التي تتعلمها أو اكتسبتها لتبدأ في عرضها كخدمات؟، هل اكتشفت لديك خدمة أو مهارة يمكنك تقديمها ببراعة؟ وما هي خطتك لتسويق خدماتك للآخرين؟

إذا كان التحدي الخاص بك هو الحصول على أول مشروع بمستقل، شاركنا إنتاجيتك، كيف حصلت على أول عميل؟ ما هي خطتك لتقديم المشروع بأعلى جودة بما يفوق توقعات العميل؟

أيا كان نوع التحدي الخاص بك فيمكنك أن تشاركنا بتقدمك فيه خطوة بخطوة يوميًا ولحين انتهاء المسابقة، يمكنك أن تشاركنا إبداعك، مثابرتك، صبرك، كيف تحل المشاكل التي تواجهك، يمكنك أن تشاركنا بأي شيء له علاقة بتحديك على الوسم، المهم أن يكون مفيدًا ومحفزًا للآخرين، وملهم بطريقة أو بأخرى.

بانتظارك 🙂