لا بد من أنك جربت استخدام موقع ما ووجدت فيه ميزة حلت مشكلة مهمة واجهتها أو اختصرت وقتا طويلا أسرفته. قد تكون هذه المزايا مخفية في أركان ما من الموقع أو لم تفكر في تجربتها من قبل. في مواقع العمل والإنتاج كمستقل تزداد أهمية هذه المزايا لعظم فائدتها عليك وقدرتها على اختصار وقتك. في مستقل الكثير من المزايا التي تساعدك كصاحب مشاريع على زيادة إنتاجيتك وتسريع عملك وفيما يلي بعض من هذه المزايا.

اطلب عملًا مماثلًا

معرض أعمال المستقلين على مستقل يزخر بالأعمال التي تذهلك وتنال إعجابك. إن رأيت عملا يشبه ما تحتاج إليه في مشروعك فبإمكانك طلب عمل مماثل للعمل الذي أعجبك. عند الدخول إلى عمل يعجبك توجه إلى القائمة المنسدلة “خيارات” بجانب عنوان العمل واختر “اطلب عملا مماثلا”. ستظهر لك صفحة لتعديل خيارات المشروع لتبني مشروعًا خاصًا لا يستطيع التقديم عليه سوى المستقل الذي اخترت عمله بشكل خاص.

تودُّ عرض مشروعك على الجميع؟

قد ترغب بعد فتح مشروع خاص تُفكِّرُ في إرساله إلى مستقلٍّ معيّن بعرض المشروع على عموم المستقلّين ليتمكّن الجميع من تقديم عروضِهم عليه. أثناء إرسال المشروع إلى المستقلّ المعين الذي تريد توظيفه توجّه إلى خيار “سيتم عرض هذا المشروع على:” واضغط على زرّ “اجعل المشروع مفتوحًا للجميع!” وستعود إلى وضع بناء المشروع العاديّ وهو ما سيتيحُ لكافّة المستقلّين رؤيةَ مشروعك.

تريد أن توظف أكثر من مستقل على نفس المشروع؟

بعض المشاريع تكون أكبر من أن ينفّذها مستقلٌّ واحد أو تتطلّبُ وقتًا طويلًا لإنهائها. حينها سترغب بتقسيم المشروع إلى أجزاء يستلِمها عدة مستقلون. بدلًا من استنزاف وقتك في نسخ معلومات المشروع ونشرِه عدّة مرّات وانتظار المستقلّين للتقدّم على كلّ مشروعٍ منفصلٍ منها بإمكانكَ ببساطة نشر مشروع واحد واختيار عدة مستقلين منه. بعد اختيار المستقل الأول توجّه إلى خانة “العروض المقدمة” أسفل الصفحة وافتحها باستخدام السهم الأيسر إن لم تكُن مفتوحة. ستظهرُ لك جميعُ العروض المُقدمة إلى المشروع وتستطيع اختيار أي مستقل من هؤلاء المستقلّين للعمل معك على نفس المشروع.

أضِف مستقلًا إلى مفضلتك كي تعود إليه لاحقًا

ماذا لو كنت تفكر في مشروع ما تود نشره في يوم ما ليس في المدى القريب؟ بإمكانك من الآن جمع المستقلين استعدادا لذلك اليوم. تستطيع تفضيل ملفات المستقلين المميزين كي تحفظها وتعود إليها يوم نشر المشروع كي ترسل لها مشروعا خاصا أو تدعو أصحابها إلى العمل على مشروعك. عندما يعجبك مستقل ما توجه إلى ملفه الشخصي وافتح القائمة المنسدلة “وظفني” في أقصى اليسار. ستظهر خيارات منسدلة منها “أضف إلى المفضلة”، اضغط على هذا الخيار وسيحفظ الملف المطلوب لك.

استعرض جميع الأعمال

أثناء بحثك عن مستقل مناسب لترسل له مشروعًا خاصًا قد يكون البحث عن المستقلين حسب التخصص ثم فتح صفحاتهم والدخول إلى معرض أعمالهم متعبا بعض الشيء. بدلا من ذلك بإمكانك مشاهدة جميع الأعمال التي عرضت في مستقل عبر النزول إلى تذييل الموقع واختيار “معرض الأعمال” من خانة روابط. سيظهر معرض أعمال يعرض جميع الأعمال على مستقل.

يمكنك تحديد مهارات مخصصة للأعمال التي ترغب بعرضها أو مدة زمنية لاكتشاف أعمال نشرت في وقت محدد أو استخدام خانات محددة كالأكثر زيارة أو الأكثر إعجابًا.

دعوة أحد المستقلين للعمل على مشروع لديك

حتى بعد إنشاء مشروعك مفتوحًا للجميع واستقبال عروض من المستقلين عليه بإمكانك توجيه دعوة لأحد المستقلين بعينه ليُقدّم عرض على مشروعك، تصفح الملف الشخصي للمستقل الذي تريد دعوته وستجد ضمن الخيارات التي في زر “وظفني” خيار لدعوته للعمل على مشروع، وستستطيع تحديد المشاريع الذي تريد دعوته ليقدم عرضه ويعمل معك عليه.