إطلاق خدمة مستقل VIP: أخبرنا عن فكرتك ودع لنا مهمة تنفيذها

ساعدت سوق العمل الحر عربيًا عبر الإنترنت العديد من الشركات الناشئة والمتوسطة وحتى الكبيرة على تجاوز الحدود الدولية والتحرك نحو البحث عن واستقطاب المهارات والخبرات المتميزة من دول المنطقة بأكملها وعدم الاكتفاء بالمهارات المحلية أو اللجوء لاستقدام العمالة بالشكل التقليدي، مما ساعد قطاع الأعمال على توظيف أفضل الخبرات والمهارات الموزعة لإنجاز الأعمال بجودة لا تقارن وبتكلفة أقل.

مع وتيرة الأعمال المتسارعة، والحياة التي تتسم بالإنشغال وكثرة المهام المُلّحة والعاجلة، التي يحتاج فيها أصحاب الأعمال إنجاز مهامهم بسرعة وفي الوقت المحدد، وفي نفس الوقت الحاجة لخبرات ومهارات متخصصة، فإن الاعتماد على التوظيف عن بُعد للمستقلين المحترفين عبر الإنترنت هو الحل الأمثل. إلا أن عملية البحث عن المستقلين من الكوادر المحترفة والمتخصصة وإدارة ومتابعة تنفيذ المشاريع مع ضمان إنهائها بالجودة المطلوبة ودون تخطي الوقت المُحدد أمر يستغرق الجهد والوقت. لذا أطلقنا في منصة مستقل الخدمة الاحترافية الجديدة “مستقل VIP” والتي ستتولى عن الشركات مسؤولية البحث عن أفضل المحترفين من المستقلين لإنجاز مشاريعهم في أسرع وقت ممكن وبالجودة المطلوبة ولتتولى إدارة المشاريع بالكامل نيابة عنهم وتساعدهم على تنمية أعمالهم وإنجاز مشاريعهم الحرجة.

خدمة “مستقل VIP” ستمنح الشركات صلاحية الوصول لأفضل المستقلين وأكثرهم احترافية في منصة مستقل مع إدارة ومتابعة كاملة لتنفيذ مشاريعهم، وستكون الخدمة محدودة عند انطلاقتها في المشاريع من التصنيفات التالية:

  • بناء المواقع الإلكترونية.
  • بناء تطبيقات الهواتف على منصتي أندرويد وios.
  • جلب وإدارة محتوى إلكتروني حصري ومميز ومشاريع الترجمة.
  • أي أعمال تصميم مثل: تصميم هوية بصرية كاملة للشركة أو أعمال التصميم الكاملة لفاعلية الشركة القادمة.

كل هذه المشاريع يمكن أن يتولى إدارة تنفيذها فريق متخصص في مستقل VIP يتابع ويدير تنفيذها من الألف إلى الياء دون عناء البحث عن المستقل المناسب وعناء إدارة ومتابعة المشاريع بهدف استلام المشاريع في الموعد وبمعايير الجودة المطلوبة.

فور طلب الخدمة من أي عميل جديد، سيتواصل معه مدير حساب مخصص له، لعقد اجتماع وتحديد احتياجاته ومن ثم يساعده في صياغة التوصيف الأمثل للمشروع المطلوب والمهارات والمتطلبات ثم تحديد أفضل الكفاءات وأصحاب المهارات المتخصصة القادرين على تنفيذ المشروع بالجودة المطلوبة.

بالإضافة إلى وجود مدير مُخصص للمتابعة مع كل عميل جديد وتولي المهمة بشكل كامل عنه، ستكون مهمتنا هي تزويد أصحاب المشاريع بالخبرات والمهارات اللازمة لاختيار المستقلين الأكفّاء لإنجاز مشاريعهم بشكل كامل مع تزويدهم بالإرشادات والتوجيهات والدعم الاستشاري اللازم لمتابعة وإدارة تنفيذ مشاريعهم بالشكل الذي يحتاجونه ويرغبون فيه، ما يساعد كبريات الشّركات على تعزيز المواهب والمهارات الداخلية لديها بكوادر ومواهب متخصصة موزّعة من السهل إدارتها عن بُعد.

رغم أن الخدمة مصممة لتساعد الشركات المتوسطة والكبيرة في عملية البحث واختيار أفضل المستقلين لتوظيفهم ومتابعة إدارة المشاريع إلا أنها تُعتبر أقل كُلفة حتى على الشركات الصغيرة والناشئة مقارنة بتوظيف مختصين لإدارة الموارد البشرية مسؤوليتهم توظيف المهارات التي يحتاجونها وتعويض نقص الخبرة لإدارة ومتابعة المشاريع مع المستقلين بكفاءة، وبحساب بسيط نجد أن الخدمة الخدمة تُوفّر ما بين 60 و 90 بالمئة من تكلفة تعهيد المشاريع إلى وكالات التطوير المتخصصة.


مستقل هي المنصّة الأكبر عربيًا والتي تصل بين أصحاب المشاريع والمستقلين في العالم العربي، وتُمكّن أصحاب المشاريع من إنجاز مشاريعهم عبر الإنترنت بسهولة وأمان.

 

اترك تعليقا